ا
-
استراتيجية خرائط المفاهيم
أثر استخدام خرائط المفاهيم في تنمية مفاهيم التنور المائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 264-293]
-
الاتجاه
فاعلية المقررات الإلکترونية مفتوحة المصدر واسعة الانتشار (مووک) في تطوير الأداء المهني للمعلمين واتجاهاتهم نحوها [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 473-535]
-
الأسرة
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
الإشراف الإداري
تمهين الإشراف الإداري على المدارس في الولايات المُتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منه بسلطنة عُمان [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 240-351]
-
الأقران
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
الامتنان ـ الصمود النفسي ـ الطمأنينة الشخصية
الإسهام النسبي للامتنان و الصمود النفسي في التنبؤ بالطمأنينة الشخصية لطلاب المرحلة المتوسطة بالکويت [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 70-180]
-
الانتماء
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
التدريس المتمايز
The Effect of a Differentiated Instruction-Based Program on Developing Oral Reading Fluency and Reading Comprehension of Preparatory School Students [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 573-592]
-
التعلم الشبکي ـ مشکلات طلبة الجامعة ـ جامعة الکويت ـ جامعة السلطان قابوس
توظيف التعلم الشبکي في دراسة مشکلات طلاب جامعتي السلطان قابوس والکويت من وجهة نظرهم: دراسة عبر ثقافية [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 23-69]
-
التفکير البصري
أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية وفقا لنموذج "ديفز Davis" على اکتساب المفاهيم الهندسية وتنمية التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 207-263]
-
التقبل الاجتماعي
التقبل الاجتماعي لدي العاديين تجاه المعاقين سمعيًّا المدمجين في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 23-85]
-
التمثيلات البصرية
أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية وفقا لنموذج "ديفز Davis" على اکتساب المفاهيم الهندسية وتنمية التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 207-263]
-
التمهين
تمهين الإشراف الإداري على المدارس في الولايات المُتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منه بسلطنة عُمان [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 240-351]
-
التنمية المستدامة- التعليم من أجل التنمية المستدامة
تفعيل دور تعليم STEM فى تحقيق التنمية المستدامة بمصر (تصور مقترح فى ضوء النموذج الأمريکي) [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 236-412]
-
الدور
دور جامعة أم القرى في تنمية قيم العمل التطوعي لدى طالباتها [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 352-409]
-
العمل التطوعي
دور جامعة أم القرى في تنمية قيم العمل التطوعي لدى طالباتها [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 352-409]
-
الفعالية الذاتية
الفعالية الذاتية وعلاقتها بجودة الحياة لدى معلمي مدارس الدمج ومعاهد التربية الفکرية بمنطقة القصيم [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 180-239]
-
الفهم القرائي
The Effect of a Differentiated Instruction-Based Program on Developing Oral Reading Fluency and Reading Comprehension of Preparatory School Students [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 573-592]
-
القراءة الجهرية
The Effect of a Differentiated Instruction-Based Program on Developing Oral Reading Fluency and Reading Comprehension of Preparatory School Students [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 573-592]
-
القيم
دور جامعة أم القرى في تنمية قيم العمل التطوعي لدى طالباتها [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 352-409]
-
الکويت
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
المدرسة
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
المرحلة المتوسطة
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
المشکلات التربوية
School professional practices to reduce the educational problems of the Preparatory stage students from the teachers' perspective [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 86-149]
-
المعاقين سمعيًّا المدمجين
التقبل الاجتماعي لدي العاديين تجاه المعاقين سمعيًّا المدمجين في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 23-85]
-
المفاهيم الهندسية
أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية وفقا لنموذج "ديفز Davis" على اکتساب المفاهيم الهندسية وتنمية التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 207-263]
-
المقررات الإلکترونية مفتوحة المصدر واسعة الانتشار
فاعلية المقررات الإلکترونية مفتوحة المصدر واسعة الانتشار (مووک) في تطوير الأداء المهني للمعلمين واتجاهاتهم نحوها [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 473-535]
-
الممارسات المهنية المدرسية
School professional practices to reduce the educational problems of the Preparatory stage students from the teachers' perspective [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 86-149]
-
المملکة العربية السعودية
تطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في المملکة العربية السعودية في ضوء أفضل الممارسات المعاصرة [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 536-571]
-
النموذج البنائي للعلاقات السببية
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
-
الولايات المُتحدة الأمريکية
تمهين الإشراف الإداري على المدارس في الولايات المُتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منه بسلطنة عُمان [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 240-351]
ت
-
تطوير الاداء المهني للمعلمين
فاعلية المقررات الإلکترونية مفتوحة المصدر واسعة الانتشار (مووک) في تطوير الأداء المهني للمعلمين واتجاهاتهم نحوها [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 473-535]
-
تعليم STEM
تفعيل دور تعليم STEM فى تحقيق التنمية المستدامة بمصر (تصور مقترح فى ضوء النموذج الأمريکي) [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 236-412]
ج
-
جامعة أم القرى
دور جامعة أم القرى في تنمية قيم العمل التطوعي لدى طالباتها [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 352-409]
-
جودة الحياة
الفعالية الذاتية وعلاقتها بجودة الحياة لدى معلمي مدارس الدمج ومعاهد التربية الفکرية بمنطقة القصيم [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 180-239]
س
-
سلطنة عُمان
تمهين الإشراف الإداري على المدارس في الولايات المُتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منه بسلطنة عُمان [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 240-351]
-
سلوکيات التنمر
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين سلوکيات التنمر والانتماء للأقران والأسرة والمدرسة لطلبة الصف السابع بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 150-205]
ص
-
صعوبات تعلم الجغرافيا
تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 194-235]
ط
-
طالبات الجامعة
دور جامعة أم القرى في تنمية قيم العمل التطوعي لدى طالباتها [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 352-409]
-
طلاب الصف الأول الثانوي
أثر استخدام خرائط المفاهيم في تنمية مفاهيم التنور المائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 264-293]
-
طلاب الصف الأول الثانوي
تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 194-235]
-
طلاب المرحلة الإعدادية
School professional practices to reduce the educational problems of the Preparatory stage students from the teachers' perspective [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 86-149]
ظ
-
ظام إعداد معلمة رياض الأطفال
تطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في المملکة العربية السعودية في ضوء أفضل الممارسات المعاصرة [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 536-571]
م
-
مدارس الدمج
الفعالية الذاتية وعلاقتها بجودة الحياة لدى معلمي مدارس الدمج ومعاهد التربية الفکرية بمنطقة القصيم [المجلد 19، العدد 38، 2020، الصفحة 180-239]
-
مفاهيم التنور المائي
أثر استخدام خرائط المفاهيم في تنمية مفاهيم التنور المائي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 264-293]
-
مناهج اللغة العربية
خصائص المعرفة القائمة على البحث العلمي (دراسة تطبيقية على مناهج اللغة العربية) [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 413-472]
ن
-
نموذج دوائر التعلم
تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 194-235]
-
نموذج "ديفز Davis"
أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية وفقا لنموذج "ديفز Davis" على اکتساب المفاهيم الهندسية وتنمية التفکير البصري لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 37، 2020، الصفحة 207-263]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند